القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل تطبيق Antistalker لحماية هاتفك من التجسس مجانا للاندرويد

حمل تطبيق Antistalker لحماية هاتفك من التجسس مجانا للاندرويد

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 

مرحبا بكم من جديد أعزائنا المتابعين في موقع Tatbi9App المختص بكل ما يتعلق بالبرامج، المواقع ، طرق الربح من الأنترنت ، التطبيقات الأكثر شهرة في عالم التقنية ، و لا ننسى كيفية حماية بياناتنا و هواتفنا و أيضا حساباتنا من كل الفيروسات أو أي خطر، في مقال اليوم سنسلط الضوء على أحد اهم التطبيقات التي حمي هواتفنا من التجسس و بالتالي توفر حماية تامة لبياناتنا ، لذا تابعوا مهنا شرح اليوم.


ان كل مستخدمي الهاتف يقومون بتنزيل مختلف أنواع التطبيقات على هواتفهم طوال الوقت و معظم اذا لم يكن جل هذه التطبيقات أثناء تحميلها تتطلب اذن الولوج الى ملفات الهاتف مثل الكاميرا ،ملف الصور و الميكروفون و غيرها من الملفات حتى و ان كانت بعيدة عن استعمال تلك الأدوات ، لذلك وجب على كل مستخدم حماية بياناته و مراقبة الانشطة التي يقوم بها في هاتفه و كذا ما يحدث بدون علمه ، لذا فأن هذا التطبيق ضرورة أساسية يجب أن يتوفر في كل هاتف .


أصبح الكثيرون حول العالم يشتكون من التجسس على ه‍واتفهم ،قد يكون بواسطة تطبيق ما أو شخصا يعرفونه قام بتحميل برنامج ما للتجسس عليهم بدون علمهم ، لذا فان كل شخص يجب أن يكون يقظا لحماية معلوماته خاصة و أنها يمكن أن تكون معلومات حساسة كالصور مثلا، لذا نقدم لكم تطبيق Antistalker لحماية هاتفكم من أي تجسس يمكن أن يحدث.


antistalker,تطبيق antistalker,برنامج antistalker,antistalker comic dub,antistalkeer,mr. antistalker,antistalker comic,للاندرويد antistalker,منع التجسس antistalker,برنامج antistalker للاندرويد,تعرف من يتجسس علي هاتفك تطبيق antistalker,stalker,s t a l k e r,stalker 2,stalker mods,stalker memes,stalker shitpost,anti,stalker mods in a nutshell,postal 2,stalker shadow of chernobyl,stuntman,stalker shadow of chernobyl review


ما هو تطبيق Antistalker 


تطبيق Antistalker هو تطبيق مجاني لهواتف الأندرويد يقوم بارسال اشعارات لهاتفكم عند قيام أي تطبيق بالولوج الى الكاميرا أو المايكروفون الخاص بكم، و على عكس التطبيقات الأخرى فان Antistalker يخبركم أي تطبيق بالذات استعمل الكاميرا و المايكروفون و لكم من الوقت أيضا.


كل هذه المعلومات التي يقدمها التطبيق ضرورية لمعرفة أي تطبيق لا يعتبر آمن في هواتفنا خاصة اذا كان يلج الى الكاميرا و المايكروفون بدون اذننا و لاشك ان الكثير من التطبيقات التي يتم تحميلها بشكل يومي لا تتطلب اذنا و لا أي ضرورة لاستعمال الكاميرا او المايكروفون ،لذا يعد الامر مريبا و يجب على مستخدم الحيطة و ازالة هذه التطبيقات من الهاتف في حالة الشك. 


رغم ان تطبيق Antistalker يتطلب اذنا للولوج الى الكاميرا و المايكرفون لكن لا داعي للقلق فالتطبيق مصمم بالأساس للحماية لذا فهو آمن بشكل كامل ، كما و أنه يعمل في خلفية الهاتف بدون ازعاج و يرسل اشعارات مستمرة في حالة الاستعمال الغير مبرر للكاميرا او الماكرفون.


يمكنك أيضا اخيار مجموعة من التطبيقات الموثوقة في هاتفك و ضمها في اللائحة البيضاء في Antistalker كما و يمكنك ابتحكم في اعدادات الكاميرا و المايكرفون من التطبيق مباشرة ككتم الصوت  او الغاؤه كما و يعطيك معلومات مفصلة عن هذه الادوات كالمدة ابتي تم استخدامها فيه و متى تم ذلك .


ان تطبيق Antistalker هو مجاني بالكامل و يدعم هواتف الاندرويد و استعماله لا يحتاج لأي شرح ، فهو ذو واجهة واضحة و سهلة الاستخدام ، كل ما عليك فعله هو تحميله من أحد الروابط أدناه، قم بتثبيته في هاتفك و لكن يجب عليك اعطاؤه صلاحية الوصول للكاميرا و المايكروفون ، بعد ذلك سيقوم بمسح شامل للهاتف لرصد التطبيقات التي لا تحتاج الى اذن الوصول الى الكاميرا و المايكروفون و بعد ذلك ستبدأ بتلقي اشعارات في حالة أي نشاط مشبوه.


مميزات تطبيق Antistalker 

- تطبيق مجاني
- سهل الاستخدام
 - حماية الهاتف من التطبيقات المشبوهة
- خاصية اضافة التطبيقات للائحة البيضاء الموثوقة
- يعطي معلومات عن وقت الاستخدام و اسم التطبيق
- اشعارات منبهة في حالة الاستخدام



 
روابط اخرى لتحميل Antistalker 
 
 

 

مقالات ذات صلة 


تعليقات