القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Dumpster لاستعادة كل الصور و الملفات المحذوفة من الهاتف مجانا


مرحبا بكم من جديد متتبعي موقع Tatbi9App الأعزاء  في مقال جديد حول تطبيق مهم جدا و يهم كل مستخدمي الأندرويد على السواء ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة فعالة لاستعادة كل الملفات و الصور و الفيديوهات المحذوفة من الهاتف  بطريقة سهلة و مجانا . 


لا يوجد أي مستخدم لم يمر من تجربة فقدان بعض ملفات الهاتف أو كلها، اما عن طريق الخطأ أو سهوا ،لكن يصعب استرجاع كل الصور و الفيديوهات المحذوفة حيث أن بعض الطرق تبقى غير فعالة أو محدودة .

 سبق لنا في موضوع سابق التطرق لأحد التطبيقات المشهورة و الأكثر تحميلا و هو تطبيق Diskdigger الغني عن التعريف ، و لكن في مقال اليوم نقدم لكم طريقة أخرى للحفاظ على كل ملفاتك من الفقدان عن طريق تطبيق Dumpster أو سلة المهملات.


how to recover deleted photos,recover deleted photos,how to recover deleted photos from iphone,how to recover deleted videos,recover deleted photos from android,how to recover deleted files,how to recover deleted photos on android devices,recover photos,how to recover deleted photos on android,how to recover deleted photos from android,recover deleted photos and videos,how to recover deleted photos and videos,recover deleted files

ما هو تطبيق Dumpster - Recover Deleted Photos & Video Recovery.


العديد من المستخدمين قد فقدوا ملفات أو صور من الهاتف عن طريق حذفها دون قصد و هذا أمر وارد الحدوث و تحدث باستمرار ، أو أحيانا نحذف بعض الصور أو الفيديوهات في لحظة غضب و العديد من الأسباب التي تجعل الناس تفقد العديد من الأشياء المهمة على الهاتف.

ان تطبيق Dumpster قد تم تصميمه لتفادي هذه المشكلة فهو يعمل كسلة المهملات في الحاسوب ، فبعد حذفك لأي صورة أو فيديو يتم حفظه في السلة و يمكنك استرجاعه اذا غيرت رأيك وقتما تريد و يمكنك أيضا حذفه من التطبيق نهائيا.يمكنك عبر التطبيق استعادة كل ما حذفته عن طريق الخطأ سواء صور ،فيديو، ملفات، مقاطع موسيقية  بضغطة زر فقط.


التطبيق يقدم لك نظرة خاصة على ما تريد استعادته حتى تكون متأكدا أنك تسترجع الصورة التي تريد أو الملف الذي تريد و ما يميزها عن التطبيقات الأخرى أنها لا تتطلب أي اتصال مع الأنترنت حتى تعمل و لا تستلزم أي يكون الهاتف مدعوما بالروت، كما يمكنه أيضا استرجاع رسائل sms و أرقام الهواتف.

مميزات تطبيق Dumpster - Recover Deleted Photos & Video Recovery


 
روابط أخرى لتحميل التطبيق
 
 


مقالات ذات صلة 
تحميل برنامج PhoneRescue لإستعادة جميع الملفات المحذوفة من الهواتف واللوحيات بنظام الأندرويد و iOS

تعليقات