القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات بديلة نيتفليكس لمشاهدة الأفلام و المسلسلات بدقة و جودة عالية مجانا

تطبيقات رائعة بديلة نيتفليكس لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا و بدقة عالية

 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 
 

مرحبا بكم زوار موقع Tatbi9App الأعزاء في مقال جديد و تطبيق جديد، في موضوع اليوم سوف نتطرق بعون الله الى 4 تطبيقات مهمة خاصة بالنسبة لمحبي الأفلام و المسلسلات  بكل أنواعها ليستمتعوا بوقتهم بشكل مجاني تماما .



netflix,netflix 2021,netflix film,netflix trailer,netflix series,netflix teaser,netflix movies,netflix trailer1,film netflix,netflix india,netflix movie,netflix tudum,tudum netflix,teaser netflix,evento netflix,netflix witcher,netflix education,netflix 映画,netflixx,som netflix,netflix 2020,netflix clip,netflix電影,netflixxx,netflix shows,filme netflix,netflix films,netflix sound,netflix event,série netflix,films netflix


ان الأفلام و المسلسلات غدت من أكثر الفنون طلبا و لا نبالغ ان قلنا أنها صناعة في حد ذاتها لما تتطلبه من متطلبات منها الانتاج صيث أن صناعة الترفيه لم تكن يوما أمرا هينا و أصبحنا الأن نلاحظ العديد من الشركات مسيطرة على المجال منها الشركة الأشهر على الاطلاق حول العالم Netflix و لكنها تتطلب اشتراكا شهريا لمشاهدة الأفلام ، لكن في موضوع اليوم عزيزي المستخدم سنعرض لك أهم التطبيقات المجانية التي ستغنيك عن نيتفليكس والاستمتاع بأفلامك المفضلة مجانا .

 

1- تطبيق See Drama 

 

 

تطبيق See Drama يسمح لكم بمشاهدة آخر الأفلام المعروضة ،بالاضافة الى المسلسلات و القنوات أيضا، كل هذا منظم بشكل جيد و متناسق ، يالتطبيق يقدم لك خاصية البحث عنا تريده بتحديده لكل فئة معينة مما يسهل البحث ، فمثلا نجد العديد من الفئات في صنف الافلام منها الرعب، الرومانسي، الغموض،الدراما و نفس الشيء أيضا في صنف المسلسلات. 

 

مع هذا التقسيم الجيد جعل واجهة التطبيق سهلة الفهم فيمكنك البحث اما في صنف عام للافلام و المسلسلات او في صنف خاص كما سبق و ذكرنا، و ما يميز التطبيق أيضا محتواه المتنوع فهو يقدم لك امكانية مشاهدة مسلسلات أجنبية ،آسيوية ،تركية و أعمال الأنيمي أيضا، كما يقدم لك خاصية التحميل برابط واحد .

على العموم ، التطبيق شامل و يعرض كل الأفلام و المسلسلات الجديدة و كذا القنوات أيضا و كل هذا بشكل مجاني ،كما تتوفر نسخة مدفوعة بمميزات اكثر .
 

 
روابط أخرى لتحميل تطبيق See Drama 
 
من هنا


2- تطبيق TeaTV 


 

تطبيق TeaTV مناسب جدا لعشاق الأفلام لمشاهدة آخر الأفلام و المسلسلات المعروضة بجودة عالية ، فهو يقدم الآلاف من الافلام التي يتم تحديثها بشكل يوم حسب ما يعرض و يمكنك أيضا اضافة أي مسلسل أو فيلم الى لائحة المحتوى المفضل كما يمكنك تحميله أيضا و مشاهدته لاحقا بدو الحاجة للأنترنت.


التطبيق ذو واجهة سهلة وواضحة فهو يقدم لك المحتوى على شكل تصنيفات عديدة و يمكنك البحث بطرق عدة اما عن طريق التصنيف كالأكشن،الدراما، الخيال و غيرها أو تبحث عن الفيلم باسم البلد المنتج و يمكنك أيضا البحث باسم الممثل أو الممثلة فيقدم لك التطبيق لائحة بكل أعماله .

من مميزات التطبيق أيضا امكانية مشاهدة الفيديو الدعائي للفيلم مما يسهل أخذ قرار المشاهدة من عدمه ، كما يدعم العديد من اللغات للترجمة مثل العربية،الفرنسية و غيرها، فبعد تحميلك للتطبيق يمكنك اختيار لغة ترجمة الفيلم و كل هذا بشكل مجاني، يمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة للتخلص من الاعلانات و الاستمتاع بالمشاهدة من دون أي الهاء.
 

 

روابط أخرى لتحميل تطبيق TeaTV 
 
من هنا
 



 

 3- تطبيق Dromotion 

dromotion,team dromotion,technician salary and promotion,motion,nation,drone,rags to millions,xdrone hd,bonitico,xdrone pro,fake drone,canciones,make money,csgo movie,cs:go movie,cs-go movie,cs.go movie,trichotomy,environment,trillionaire,xdrone hd review,remo,carmenthemoomoo,euro,multi,titan,fnatic,one tap,arnaque drone pas cher,movies,breton,season,cs movie,onumade,aqua dro,europha,project,csgo pro,mavic pro


 
تطبيق Dromotion جديد يضاف الى سلسلة التطبيقات لمشاهدة أحدث الأفلام و المسلسلات المعروضة على الساحة الفنية ، التطبيق غير متوفر في جوجل بلاي لذا يمكنكم تحميله مباشرة من جوجل عبر أحد الورابط أسفله و الاستمتاع بأفلامك المفضلة مجانا و بدون اشتراك عكس نيتفليكس الذي يستلزم الاشتراك لمشاهدة الأفلام و المسلسلات.
 
ما يميز التطبيق محتواه المتنوع اذ يمكنك أيضا مشاهدة باقة من القنوات المشفرة مجانا ، و يعرض أيضا الكثير من التصنيفات المميزة للأفلام و المسلسلات حسب البلد مما يوسع قائمة الاختيارات للمشاهد مثل الافلام و المسلسلات الكورية،التركية، الهندية، الأجنبية، العربية و الكثير غيرها و يمكنك مشاهدة البرامج كذالك .
 
كما سبق و ذكرنا التطبيق مجاني محض ، لذا فهو يتوفر على اعلانات قد تكون مزعجة أثناء المشاهدة ، و غير ذلك فالتطبيق يتميز بواجهة فريدة من نوعها مع اختيار ملفت للنظر للألوان و بتصميم مميز يعرض مكتبة واسعة من أحدث الأفلام و المسلسلات و القنوات بجودة عالية . 
 
 

روابط أخرى لتحميل تطبيق Dromotion 
 
من هنا  

 


 
مقالات ذات صلة
 

تعليقات