القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Sweatcoin لربح المال عن طريق المشي للأندرويد و الأيفون

تطبيق Sweatcoin لربح المال عن طريق المشي للأندرويد و الأيفون


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 

مرحبا بكم متابعي موقع Tatbi9App الأعزاء مع موضوع جديد و تطبيق جديد، مقال اليوم مهم جدا خاصة للمهتمين بالربح من الأنترنت و لا يجيدون أي مهارة معينة تساعدهم على العمل من الانترنت ، لذا نقدم لكم تطبيق اليوم الذي يساعدكم على كسب المال بدون الحاجة لبذل أي مجهود أو اتقان أي مهارة .


هل سمعتم من قبل عن كسب المال عن طريق المشي؟ قد يبدو الأمر غريبا و لكنه حقيقي بالكامل، فان كنتم تتبعون حمية و تمارسون الرياضة و تحبون المشي فلا داعي لفعل ذلك بدون مقابل فيما يمكنكم قضاء أنشطتكم اليومية و ربح المال . يقال أن المشي من أفضل التمارين التي تخفف التوتر و تحسن المزاج و لكن تخيل وجود دافع آخر يحمسك للمشي أكثر و الاعتناء بصحتك و لما لا تخفيض وزنك و ربح المال فوق كل ذلك .


sweatcoin,sweatcoin app,sweatcoin review,تطبيق sweatcoin,sweatcoin شرح تطبيق,شرح تطبيق sweatcoin,sweatcoin افضل تطبيق,شرح التسجيل sweatcoin,is sweatcoin real,sweatcoin scam,sweatcoin hack,is sweatcoin worth it,شرح التسجيل في تطبيق sweatcoin,شرح تطبيق sweatcoin الربح من المشي,شرح تطبيق sweatcoin وحل بعد المشاكل,sweatcoin app review,sweatcoin real money,sweatcoin scam or not,sweatcoin review 2020,sweatcoin test,is sweatcoin safe


ما هو تطبيق Sweatcoin

 

 يعتبر تطبيق Sweatcoin من أسرع و أهم تطبيقات الصحة و اللياقة البدنية  ، حيث يشترك في التطبيق أزيد من 30 مليون مستخدم يتم الدفع لهم من أجل المشي و الجري، فكل خطوة تخطوها يتم تحليلها و تحويلها لعملة الكترونية تسمى Sweatcoin .

 

توجد العديد من التطبيقات و المواقع لكسب المال  بعضها غير موثوق و البعض الآخر موثوق و لكن يحتاج لمهارات معينة مثل موقع Fiverr  و لكن العديد من الناس يبحثون عن طرق أبسط من أجل كسب المال ، تطبيق Sweatcoin يقدم هذه الخدمة و يساعدكم للبقاء بصحة جيدة أيضا.


تطبيق Sweatcoin  هو تطبيق حقيقي يمنحك المال مقابل المشي و رغم أنه محضور في بعض البلدان العربية الا انه يمكنكم تحميله من  Google play و تثبيته في هاتفكم، التطبيق بعدها سيقوم بمراقبة خطواتكم و تحويلها الى عملات .


كبف يعمل تطبيق Sweatcoin

 

بعد تحميل التطبيق في هاتفكم تقوم بالتسجيل فيه عن طريق حساب جوجل أو فايسبوك، بعد ذلك سيظهر التطبيق في خلفية الهاتف، لا داعي للقلق فهو لا يستهلك الكثير من بطارية الهاتف  فهو بذلك يعمل بشكل اوتوماتيكي. 


التطبيق يستخدم نظام GPS لتعقب خطواتكم و حركاتكم و يحولها لعملات معدنية تمكنك من شراء أشياء حقيقية من التطبيق أو سحب المال مباشرة اذا كنتم تتوفرون على حساب بايبال بحيث أن كل1000 خطوة تترجم الى 0,95 عملة و  3650 عملة Sweatcoin يمكن تحويلها الى 50 دولار و سحبها .

 

الدراسات بينت ان الانسان العادي يقوم ب 3000 أو 4000 خطوة  في اليوم مما يعادل 3 الى 4 عملات سويتكوين , اذن فلا ضرر من تجربة التطبيق ما دام المشي لا يكلف شيئا على العموم ، التطبيق يقدم عروض يومية لمستخدميه و يمكنك ربح المزيد من العملات عن طريق دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق او مشاهدة مقاطع فيديو بشكل يومي و يمكنكم ممارسة الرياضة و المشي فقط في منازلكم و لا داعي للخروج أو الذهاب للنادي الرياضي .


مميزات تطبيق Sweatcoin

 - تطبيق مجاني
- فكرة جيدة لكسب المال
- ربح المال و القيام بالرياضة في آن واحد
- تطبيق حقيقي
- سحب المال عن طريق حساب بايبال
- تحويل العملات الى هدايا يمكن شراؤها من التطبيق
- ربح المزيد من العملات عن طريق دعوة الاصدقاء
- يدعم هواتف أندرويد و IOS
- ربح العملات عن طريق مشاهدة الفيديوهات

 
 
 
 
روابط أخرى لتحميل التطبيق

 
 
 
مواضيع ذات صلة:

تعليقات