القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الهروب الذهنية Doors&Rooms : Escape King

تحميل لعبة الهروب الذهنية Doors&Rooms : Escape King

 
 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 

مرحبا بكم أعزاءنا المتابعين في موقعنا.نحن نعيش في زمن ملىء بالتوتر و المصاعب لذلك تجد كل شخص منا يبحث عن مهرب يفرغ فيه من ضغوطات الحياة ..موضوع اليوم يتمثل في لعبة خاصة بالبحث عن المخرج أو الهروب.

 

هل سبق و شاهدت الفيلم الأجنبي غرفة 1408 و أحسست أنك مكان البطل و بدأت تفكر في طرق للخروج من الغرفة و النجاة ، لا تقلق فلعبة اليوم ستجعلك تعيش نفس الاحساس..لعبة الهروب الذهنية ..

لعبة,لعبة رعب,لعبة الباب الأبيض,تعزيز القوى الذهنية,اختبر قواك الذهنية,كيفية زيادة قواك الذهنية,العاب الرعب,مسابقات ذهنية في الجانب المشرق,المستشفى المرعب,مسابقات ذهنية,لعبة مضحكة,اقوى لعبة رعب للاندرويد,لعبة roblox,لعبة walking simulator,تحميل لعبة slap the fly,تنزيل لعبة slap the fly,لعبة mental hospital vi,صعوبة,books for entrepreneurs,الصحة العقلية,شرطة الاطفال المرعبة,العاب الجوال,العاب اندرويد,العاب الايفون,العقلية

 لعبة الهروب الذهنية Doors&Rooms : Escape King

 

   لعبة Doors and roomsالهروب الذهنية و كما يتبين لك من اسمها فهي عبارة عن غرف و أبواب هي لعبة تضعك في مواقف و تحديات و مليئة بالألغاز و لكي تهرب و تنجو عليك أن تجمع كل الأدلة الممكنة و تكون قوي الملاحظة بحيث يمكن أن يكون حبل نجاتك شيئا بسيطا و أيضا ليس كل باب هو مخرج.

 

 كيف تعمل اللعبة؟

 اللعبة عموما تنقسم لقسمين، كل قسم يحتوي على العديد من المستويات بحيث أن كل مستوى هو عبارة عن غرفة و التي يتغير شكلها نسبيا من مستوى لآخر و تزداد نسبة الصعوبة أيضا مع كل مستوى.
 
في كل غرفة عليك البحث مليا في مكان وجود المفتاح، قد يكون في أي مكان ،ما عليك فعله هو التفكير خارج الصندوق و تكون دقيق الملاحظة و محاولة ايجاد أدلة أو أدوات يمكن أن تساعدك في العثور على المفتاح لأن هذا الأخير هو وسيلتك الوحيدة للخروج من الغرفة و الانتقال الى المستوى الآخر . بعد ايجاد المفتاح يمكنك ان تفتح الباب و بهذا ستمر الى المستوى التالي حيث تزداد صعوبة ايجاد الادلة و المفتاح.
 
 مميزات لعبة الهروب الذهنية Doors&Rooms : Escape King
 
- مستويات لعب كثيرة
- تصميم اللعبة مميز
- درجة الصعوبة تزداد مع كل مستوى
- لعبة مجانية
 
 
 أو مباشرة من
 
 
 
مقالات ذات صلة: 
 

تعليقات