القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Mindboo لتحسين وظائف الدماغ للأندرويد و الأيفون

 تطبيق Mindboo  لتحسين وظائف الدماغ للأندرويد و الأيفون

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 

مرحبا بكم اعزائنا المتابعين في موقعنا، هنا تجدون كل ما يخص التطبيقات و البرامج و كذا المواقع المفيدة . في موضوع اليوم سنتطرق لاحدى تطبيقات ألعاب العقل للصغار و الكبار و رابط التحميل 



mindbook,mindbook media,mindbooks,mondbook,socialchallenges mindbook gedinfo,themindbook,mind,mindbookmedia,mindbook.yous,themindbook.tv,boo,books in hindi,read book,book,hindi audiobook,hindi,india,indie,audiobook in hindi,eternal mind,boo williams eternal mind,indian,book summary in hindi,full hindi audiobook,zindagi,funbook,blues on my mind,vitamin,fookin',minimal,full audiobook in hindi,facebook,money making book

ما هو تطبيق Mindboo


     تطبيق  Mindboo  هو من جهة يدرب الدماغ و من جهة اخرى يحثه على خوض تحديات ، مصمم على شكل لعبة وشبكة اجتماعية لتحسين وظائف الدماغ, هذا التطبيق يتوفر على محتويين,الأول هو مختبرات الدماغ و الثاني هو الألعاب الملكية كل هذه الألعاب و التحديات تعمل على شد الانتباه وسرعة المعالجة ، تحسين الذاكرة ، تطوير المهارات الرياضية ، التفكير و حل المشاكل بسرعة وكذا التركيز و العديد من تلمهارات المكتسبة فهو يضمن سرعة تحسن وظائف الدماغ.

كيف يعمل تطبيق Mindboo؟

ينقسم التطبيق الى قسمين أساسيين:

قسم مختبرات الدماغ

في هذا القسم عليك الذهاب من مختبرات البداية نحو مختبرات تلمريخ لكن من أجل الوصول الى وجهتك المنشودة عليك استخدام كل مكتسباتك المعرفية كالتركيز، اامنطق، الذاكرة ، الحساب و العديد من المهارات الاخرى من أجل النجاح في الاختبار. كل مختبر يحتوي على العديد من التمارين العلمية و التحديات من مستويات مختلفة تسمح لك بتقوية دماغك، تحتاج الى النجاح في كل الاختبارات الخاصة بكل مختبر من أجل الوصول الى المختبر التالي و قد تحتار أيض للاختبار ضد مشترك أو لاعب آخر.

القتال الملكي

هذا القسم يعتمد على النجاة ، حيث أنك مطالب بجمع كل المعلومات و الأسلحة و محاولة النجاة قدر المستطاع. هي لعبة متصلة و رقمية حيث يمكن ان يصل فيها التحدي الى اللعب ضد 60 شخص من حول العالم.


تطبيق Mindboo  لتحسين وظائف الدماغ

 مميزات تطبيق Mindboo

-هذا التطبيق مجاني و تتوفر أيضا نسخة مدفوعة منه

 - و مناسب للاشخاص في سن السبع فما فوق .يمكن للكبار و الصغار معا لعب هذه اللعبة

-كلما استعمل الشخص هذا التطبيق كلما تحسنت الوظائف الادراكية للدماغ و بالتالي سوف تتحسن مردودية الشخص و كذا ثقته بنفسه

 

 

تعليقات