القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Remini لتحسين جودة الصور القديمة للأندرويد و الأيفون

تنزيل تطبيق Remini لتحسين جودة الصور القديمة باستعمال الذكا ء الاصطناعي مجانا للاندرويد و الأيفون


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


مرحبا بكم أعزائنا المتابعين في موقع Tatbi9App ،موقعنا يقدم لكم كل يوم كل جديد يتعلق بعالم التطبيقات و المواقع ،في مقال اليوم سنتطرق الى أحد أهم التطبيقات و أكثرها شهرة في مجال تحسين الصور سواء كانت صورا قديمة أو جديدة .

 

كلنا عادة ما نحتفظ بألبوم صور قديم في مكان خاص ، ألبوم يحتوي على صور لنا عندما كنا صغارا ة أيضا صور لأشخاص ما عادوا بيننا في الحياة فتجد أن تلك الصور لها مكانة خاصة لما تحييه في قلوبنا من ذكريات و حنين للأشخاص الذين فقدناهم و ما عاد بامكاننا رؤيتهم الا في تلك الصور، لكن تلك الصور عادة ما تكون قديمة و ذات جودة سيئة أو بها خدوش أو غير واضحة المعالم ، من اجل كل ما سبق نقدم لكم تطبيق مهم يحسن جودة الصور و جعلها في حلة جديدة.

 

remini,remini app,how to use remini app,leah remini,شرح برنامج remini,remini pro apk,remini photo enhancer,remini app tutorial,remini mod apk,leah remini (tv actor),how to use remini,remini pro,remini app premium,remini vip mod,remini mod apk download,remini app kaise use kare,remini premium,remini app photo enhancer,remini tutorial,remini pro mod apk,remini premium pro unlimited,remini app download,remini video enhancer,remini на пк

ما هو تطبيق Remini

 

يعد تطبيقRemini من أهم البرامج و التطبيقات و الافضل في تحسين الصور القديمة، المتضررة ، التي بها خدوش او منقطة،و ذات الجودة السيئة ، حيث يقوم هذا التطبيق بتحويل هذه الصور التالفة الى صور جديدة بجودة عالية وواضحة بدرجة ملحوظة.

 

اقرأ أيضا: موقع خرافي لتحسين جودة الصور القديمة باستخدام الذكاء الاصطناعي أونلاين مجانا

 

من أجل اصلاح عيوب الصور القديمة يعتمد تطبيق Remini على تقنية الذكاء الاصطناعي مما يمكنه في ادخال تغيير جذري على الصور بمجرد ضغطة زر و في ثواني معدودة ، ليس هذا فحسب، التطبيق يمكنه أيضا تحسين جودة الفيديوهات و تحويل الصور بالأبيض و الأسود الى صور ملونة و تحويلها الى رسومات أيضا. لذلك يعتبر من التطبيقات المفضلة و المشهورة التي يستعملها العديد من المشتركين لاعادة الحياة للصور القديمة أو حتى الصور الجديدة ذات الجودة السيئة  .

 

كيف يعمل تطبيق Remini

 

 لاستخدام التطبيق عليك أولا تحميله من الروابط أدناه، بعد تثبيته في هاتفك المحمول ستنبثق لك نافذة تطلب منك التسجيل في التطبيق، يمكنك ان تتسجل فيه بأي طريقة تشاء اما عن طريق حساب جوجل أو فايسبوك، بعد ذلك اختر وضع التحسين و قم بادخال الصورة التي تريد تحسينها من ألبوم هاتفك و يمكنك أيضا التقاط صورة فورية ام كنت تشاء ذلك، سيقوم التطبيق بالعمل على الصورة لمدة لا تتجاوز دقيقة ، عند الانتهاء سيقدم لك الصورة المعدلة و يقارنها لك بالأصلية حتى تلاحظ الفرق بين ما قبل و بعد التعديل. يمكنك بعد تنزيل الصورة في هاتفك و الاحتفاظ بها.نفس الخذوات يمكن تطبيقها لتحسين جودة الفيديو و الاحتفاظ به.

 

يعد Remini تطبيقا مجانيا لكن خدماته المجانية محدودة، اذ يمكنك فقط التعديل على ثلاث صور و فيديوهات في اليوم الواحد ، و هو يتوافق مع جميع الأجهزة الذكية .

 

مميزات تطبيق Remini

 -تحسين جودة الصور و الفيديوهات
- تطبيق مجاني
- متوافق مع أندرويد و IOS
- تلوين الصور
- تحويل الصور الى رسومات
- اصلاح العيوب و رفع دقة وضوح الصور
- سهل الاستخدام و مناسب لجميع الأعمار
- التطبيق متوفر بلغات عديدة


 
 
روابط أخرى لتحميل التطبيق 

 

 
 
 مواضيع ذات صلة:

تعليقات