القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل و ربح المال في موقع Fiverr

العمل و ربح المال في موقع Fiverr


مرحبا بكم زوارنا الاعزاء في موقعنا ، موضوع اليوم يهم الأشخاص الباحثين عن عمل من داخل المنزل . لكل شخص يتقن مهارة معينة كالبرمجة أو الترجمة و يبحث عن كيفية الاستفادة من تلك المهارة و الحصول على مدخول منها من دون الحاجة للتنقل و العمل خارج المنزل أدعوك لتجربة هذا الموقع.


fiverr,how to make money on fiverr,fiverr tutorial,fiverr gig,fiverr challenge,make money on fiverr,fiverr tips,fiverr gigs,fiverr شرح,fiverr gig ideas,fiver,fiverr شرح الربح من,fiverr logo,fiverr video,how to make money on fiverr easy,fiverr seller,i hired fiverr,make money with fiverr,fiverr شرح موقع,how to earn money on fiverr,fiverr make money,fiverr logo design,شرح fiverr,fiverr tutorial for beginners,fiverr jobs,fiverr 2020

-ما هو موقع Fiverr؟


Fiverr هو منصة عالمية للخدمات تجمع بين عروض و طلب الخدمات لأشخاص من مختلف أنحاء العالم، فهي تربط العالم ببعضه في مجال الأعمال عن طريق خدمات تعرضها مواهب مستقلة تعمل بشكل حر من المنزل في أكثر من 400 فئة في 8 قطاعات مختلفة مطلوبة في سوق الشغل منها التسويق الرقمي، البرمجة،الترجمة، اللغات و المزيد من الفئات الأخرى.اسم موقع فايفر تم اقتباسه من رقم خمسة بالانجليزية Five لان أدنى ثمن للخدمات المعروضة يبدأ بخمسة دولار.


موقع Fiverrهو ببساطة سوق عالمي للخدمات حيث يمكن لأي متصفح أنترنت انشاء حساب فيه و العمل منه و هو كموقع لا يبيع أي خدمة فهو فقط يعتبر وسيلة ربط بين البائع و المشتري و أيضا ينظم قوانين العمل بين كلا الطرفين ،لذالك يعتبر من المواقع الموثوقة عالميا و المشهورة على حد سواء.


كيفية التسجيل في موقع Fiverr؟ 


اذا كنت تنوي تجربة العمل في موقع fiverr عليك قبل ذلك التسجيل فيه اما كبائع أو كمشتري على حسب اذا كنت بيع خدماتك أو شراء خدمة معينة و لذلك قم بفتح رابط التسجيل أسفله و انظم الى المستفيدين من الموقع.


رابط التسجيل


عند فتح الرابط، يمكنك اما تسجيل الدخول عن طريق حسابك في جوجل أو حسابك في الفيسبوك و اختيار اسم مستخدم غير مستعمل في الموقع و مميز.بعد ذلك عليك ضبط الاعدادات لتفعيل حسابك و عرض خدماتك .


كيف يعمل موقع Fiverr


يركز الموقع على ثلاثة أقسام و هي:


1-Gig: هي نوع الخدمة التي يقدمها البائع، بعد التسجيل في الموقع يقوم المستخدم بتقديم معلومات بشأن الخدمة المعروضة للبيع و الثمن المطلوب ، و يمكن لأي بائع عرض العديد من الخدمات حسب ما يجيده.


2- البائع: هو الشخص الذي يعمل بشكل حر من المنزل و يعرض خدماته للبيع في الموقع او ما يسمى ب Gigs


3- المشتري: هو شخص يحتاج الى خدمة معينة لانه لا يجيدها أو لا يملك الوقت لها مثل ترجمة النصوص الى لغة أخرى فيلجأ الى الموقع فيبحث عن نوع الخدمة التي تلائمه في محرك البحث الى أن يعثر على Gig تلائم ما يبحث عنه ، ثم يقوم بالتواصل مع البائع و تحديد كل تفاصيل العمل بينهما .


الموقع أيضا يتوفر على نسخة أخرى على شكل تطبيق اذا كنت تفضل العمل من الهاتف.
 

مميزات الموقع
 
- موقع موثوق عالميا
- مكتبة كبيرة من الخدمات
- يمكن للبائع انشاء 7gigs على الموقع
- هناك تقييمات و رتب بالموقع حسب أقدميتك
- يمكنك تلقي أموالك عن طريق حساب بايبال أو أي بنك محلي
- يمكنك رفع سعر خدمتك اكثر من 5 دولار
 

 
 
 
مواضيع ذات صلة:

تعليقات