القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Reface الأكثر انتشارا لتبديل الوجوه على الصور و الفيديوهات

 
مرحبا بكم متابعينا الكرام في موقع Tatbi9App الذي من خلاله نعرض لكم كل جديد بعالم تطبيقات الهاتف التي أصبحنا لا نستغني عنها في حياتنا اليومية و لا نكف عن البحث عن افضل التطبيقات الموجودة على النت بحيث يوجد العديد من البرامج المشابهة التي تقوم بنفس المهمة كالمونتاج و بعضها ممتع و فكرته فريدة من نوعها و سنعرص لكم في مقال اليوم أحد الامثلة على ذلك.

 
الكثير من المستخدمين يستعملون التطبيقات من أجل الترفيه و المتعة كالألعاب فهي مخفف جيد للتوتر خاصة مع ضغوطات الحياة المتزايدة و هناك تطبيقات تساعدك على التأمل، الاستماع الى الموسيقى أو القراءة ، و لكن في موضوع اليوم نقدم لكم شرح عن برنامج فكرته فريدة نوعا ما و ممتعة في آن واحد و قد لاقى هذا الأخير انتشارا واسعا في أوساط مستعملي الهواتف الذكية و هو تطبيق Reface لتبديل الوجوه في الصور المتحركة و الفيديوهات .

reface app,reface,reface app tutorial,reface app video,reface ai,reface app pro,reface app free,how to use reface app,reface dx,reface pro,refaceai,reface apk,reface شرح,reface app شرح,reface mod apk,reface app apk,reface premium,como usar reface,reface app funny,reface app review,reface app iphone,reface app mod apk,reface كيف استخدم,aplicacion reface,tutorial reface app,reface yc,reface cp,شرح reface,reface ios
تطبيق Reface


ما هو تطبيق Reface.

 
تطبيق Reface الذي كان يعرف سابقا ب Doublicat لاقى انتشارا واسعا وسط مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و IOS على حد سواء، فهو يسمح لمستخدميه بتبديل و جوههم في الصور المتحركة و الفيديوهات و كذا صور المشاهير.


 التطبيق يحتوي على مكتبة واسعة من المحتوى الذي يمكن أن تجربه و هذا يشمل فيديوهات، صور متحركة و صور عادية مضحكة و صور للمشاهير، بضغطة زر يمكنك أن تبدو مثل مغني أو ممثل مشهور،أو يمكنك استعمال تقنية التعديل التي يستخدمها التطبيق و غير وجهك بصور الميمز المضحكة بطريقة ممتعة .

 
يقوم البرنامج بتجميع المعلومات من صورك ، بعد ذلك يقوم بتحليل تعابير و جهك و يقوم بتركيبه على وجوه المشاهير و الصور المضحكة أو أيا كان ما تختاره. 

التطبيق يستعمل تقنية الذكاء الاصطماعي خلال عميلة ليتوافق وجهك مع الصورة أو الفيديو و لاضفاء مزيد من الواقعية على المقاطع و المشاهد و هذا يزيد من متعة المستخدم فالتطبيق أساسا تم انشاؤه من اجل الترفيه .
 

  كيف يعمل تطبيق Reface. 


اذا اردت أن تجرب هذا التطبيق فهو سهل الاستخدام ، عليك فقط تحميله من أحد الروابط أدناه، بعد ذلك سيقوم التطبيق بتحليل تعابير وجهك و عليك أيضا اختيار أي نسخة تريد لان النسخة المجانية تحتوي على اعلانات،  بعد ذلك ستجد في واجهة التطبيق مقاطع فيديو و مشاهد من الأفلام الاكثر تداولا يمكنك اختيار أي مقطع تريد اضافة وجهك له.


او يمكنك اختيار صور متحركة بصيغة Gif للتعديل عليها و ادخال وجهك عليها ، كما يمكنك اضافة مقاطع خاصة بك لكن هذه الخاصية تستلزم الاشتراك و ليست متاحة في النسخة المجانية ، بمجرد ان تنتهي من التعديل على المقطع او الصورة التي تريدها يمكنك حفظ الصورة او الفيديو على هاتفك و مشاركته في مختلف حساباتك على المواقع الاجتماعية.


مميزات تطبيق Reface. 


 
 
 
 
روابط أخرى لتحميل Reface 
 
 

 

مقالات ذات صلة
 

تعليقات