القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Mortal Combat: The Ultimate Fighting Game

 تحميل لعبة Mortal Combat: The Ultimate Fighting Game


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


مرحبا بكم أعزائنا المتابعين في موقع Tatbi9App مع موضوع جديد، كما جرت العادة نحاول دائما تقديم أفضل التطبيقات و البرامج لكم و كذا تنويع موضوعاتنا لتنال رضاكم ، في مقال اليوم سنسلط الضوء على أحدى أشهر الألعاب و أقدمها ، لعبة مناسبة للبالغين بالخصوص لما تحتويه من تحديات و صراعات.


هناك فئة من الناس يثيرها كل ما هو دموي و عنيف لما يضفيه من الحماس خاصة اذا كانوا منخرطين فيه كالألعاب، و هي نفس الفئة التي تحب أفلام الرعب و تجد فيه متعة لانه يرفع مستوى الأدرينالين لديهم، لذا فان لعبة اليوم مناسبة لهذه الفئة بالذات لما تحتويه من قتالات و صراعات خاصة مع التطور الملاحظ الذي طرأ على اللعبة منذ بداية اطلاقها سنة 1992 حتى الآن، فاللعبة بدأت بشكل بسيط و تم تجديدها على شكل سلسلة الى أن أصبحت أكثر دموية.

mortal kombat,mortal kombat 11,mortal kombat mobile,mortal kombat 2021,mortal kombat 11 ultimate,mortal kombat 11 4k,mortal kombat movie,mortal kombat 11 very hard,mortal kombat 11 gameplay pc,mortal kombat 11 ultimate 4k,mortal,kombat,mortal kombat 11 random fights,mortal kombat x,mortal kombat 11 ultimate fights,mortal kombat reaction,mortal kombat theme song,mortal kombat mobile hack,mortal kombat 11 full movie,mortal kombat 11 cutscenes


ما هي لعبة Mortal Kombat


لعبة Mortal Kombat هي من أشهر ألعاب الأندرويد بشعبية واسعة ، حيث تم تحديث هذة اللعبة على مر السنوات من طرف شركة Warner Bros . اللعبة تتميز بحدتها و قتالاتها المتنوعة بحيث تزداد عنفا مع تقدم اللعبة ، هي تجمع بين الاكشن و الاثارة و الرسم التحريكي المذهل، و العديد من الشخصيات المذهلة.


بما ان اللعبة هي لعبة قتال ،فشدة القتالات تزداد في منحى تصاعدي مع كل مرحلة و سيتوجب عليك تجميع اكبر عدد من الشخصيات في فريقك لزرع الخوف في خصومك و أعدائك. بسبب نجاح اللعبة تم تحويلها الى فيلم مؤخرا ، و هي لعبة مجانية تدعم الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و لكنها تشغل حيزا كبيرا في مساحة ذاكرة الهاتف بما يعادل 1Gb . 


اعلان فيلم Mortal Kombat


كيف تعمل لعبة Mortal Kombat

بما أن اللعبة لعبة قتالات فان شدة المباريات تزداد عنفا في منحى تصاعدي في كل مرحلة ،اللعبة تحتوي على الكثير من الشخصيات متعددة الاستخدام بما يعادل 130 شخصية منها Scorpion،Sub-Zero،Kabal ، و العديد من الشخصيات الاخرى التي عليك ايجادها و تجميعها في فريقك و خوض العديد من المباريات لكسب العديد من الجوائز، يمكنك اثبات نفسك عن طريق خوض العديد من القتالات و تجاوز التحديات مما يساعد في رفع مرتبتك انت و فريقك .


 
روابط أخرى
 
 
 
 
مقالات ذات صلة

تطبيق PPSSPP  لتشغيل ألعاب Playstaion على الهاتف

تحميل لعبة الهروب الذهنية Doors&Rooms : Escape King


تعليقات