القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتصميم ستوريات مذهلة للانستجرام



مرحبا بكم متابعي موقع tatbi9app الأوفياء في موضوع جديد و تطبيق جديد ، كما عودناكم دائما ،موقعنا يعرض آخر المستجدات حول تطبيقات الأندرويد و الأيفون و كذا مواقع الأنترنت و طرق الربح من الأنترنت و غيرها من المواضيع المتنوعة  لمساعدة أي مستخدم للهاتف لاختيار أفضل الحلول و الأفكار.


ان الاعتماد على التحديث اليومي في مواقع التواصل الاجتماعي له دور كبير في تطوير و تحسين العمل و الحصول على العديد من المتابعين اما عن طريق عمل ستوري أو فيديو قصير في انستجرام و كذا تيكتوك و غيرها من المنصات التي تعتمد على محتوى مرئي بالأساس لجذب المتابعين الذين يفضلون مشاهدة الفيديوهات على قراءة المقالات .


في موضوع اليوم سنتطرق بعون الله الى أحد أهم التطبيقات الرائدة في عمل ستوريات Story  للانستجرام و كذا مقاطع الفيديو او ما يسمى ب Reels و كذا الفيديوهات القصيرة ل تيكتوك ، انه تطبيق Mojo الرائع.

instagram story,instagram,instagram story tricks,instagram stories,instagram story hacks,instagram story ideas,instagram story tips,instagram story tutorial,instagram story düzenleme,instagram story tipps,instagram story hacks 2021,insta story,creative instagram story ideas,creative instagram stories,instagram story views,instagram story ideen,instagram story edits,instagram story hileleri,instagram story hacks deutsch,instagram stories tutorial
أفضل تطبيق لتصميم ستوريات مذهلة للأنستجرام 


ما هو تطبيق Mojo و كيف يعمل. 

اذا كنت ممن ينشر ستوري بشكل يومي فان تطبيق Mojo مناسب لك لعمل محتوى يطابق صفحتك و علامتك التجارية  ،حيث تم تصميمه لعمل ستورات ديناميكية بشكل احترافي مما يجعل محتواك يتميز و يلفت النظر.

 يتوفر التطبيق على العديد من القوالب المتنوعة التي يمكنك استعمالها كما يحلو لك، يمكنك أيضا استعمال Mojo  لعمل محتوى و ستوري للفايسبوك  و سنابشات و كذا مقاطع الفيديو القصيرة في تيكتوك.

اذا كنت تريد ترك انطباع جيد لدى متابعيك فيمكنك استعمال Mojo و عمل ستوريات متحركة بجودة عالية و بنقرات بسيطة لا تستلزم الكثير من الوقت، حيث يقدم التطبيق باقة من الأدوات المميزة التي تحول أي محتوى الى احترافي ملفت للنظر، ما عليك سوى اختيار أي قالب  متحرك في التطبيق حيث يمكنك اختيار من بين أكثر من 300 قالب متحرك و حوله الى ستوري خاص بك كما يمكنك اضافة العديد من الميزات عليه من بينها صور Gif المتحركة.

يمكنك  التعديل علي القالب باكثر من طريقة ،اما عبر تغيير الشكل، اضافة لوجو، كما يمكنك اضافة نص متحرك كذلك و اختيار بين أكثر 200 خط متنوع،و يمكنك أيضا التعديل على الكتابة عبر تغيير اللون، الحجم، نوع الخط، يمكنك أيضا تغيير الألوان بداخل القالب و ادخال صور او مقاطع فيديو، بالاضافة الى الموسيقى.

بعد الانتهاء من التعديل يمكنك الضغط على أيقونة العين في التطبيق لتحميل المقطع بحيث تنبثق لديك نافذة تمكنك من مشاركة الستوري مباشرة في مواقع التواصل الاجتماعي مجانا.

 Mojo تطبيق مجاني و لكن توجد منه نسخة مدفوعة تخول لك صلاحية استعمال كل القوالب و خطوط النص و هو يدعم كل هواتف الأندرويد و الأيفون.


مميزات تطبيق Mojo .

  •  تطبيق مجاني 
  •  باقة منوعة من القوالب المتحركة
  •  امكانية التعديل على الفيديو
  •  يدعم هواتف الأندرويد و الأيفون
  •  عمل ستوري احترافي و بجودة عالية
  •  اكثر من 200 خط للكتابة
  •   مشاركة المقطع في مواقع التواصل الاجتماعي



 
 
روابط أخرى لتحميل التطبيق 
 
 
 


مقالات ذات صلة 
 
تطبيق Unfollowers for Instagram لمعرفة من ألغى المتابعة

تعليقات