القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للتعديل على الفيديو أونلاين مجانا

ان انشاء فيديو و التعديل عليه أصبح مطلبا ضروريا في صناعة المحتوى خاصة ان كنت مولعا بمواقع التواصل الاجتماعي كتيكتوك و انستجرام، لذا نقدم لك في مقال اليوم تشكيلة رائعة من أحد أهم مواقع التعديل على الفيديو أونلاين مجانا.

أفضل المواقع للتعديل على الفيديو أونلاين مجانا
 أفضل المواقع للتعديل على الفيديو أونلاين مجانا

مع انتشار منصات مشاركة الفيديوهات كاليوتيوب وانستجرام، لم يعد انشاء الفيديوهات حكرا على المحترفين و أصبح يمكن لأي شخص يملك حاسوبا فقط تصميم فيديوهات بدون أي خبرة أو الحاجة للبرامج المدفوعة و المعقدة مثل Final Cut Pro، حيث أن العديد من برامج التعديل على الفيديو أونلاين تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني و سهل. 

أفضل مواقع التعديل على الفيديو أونلاين مجانا


1- موقع Veed

يعتبر Veed من مواقع تحرير الفيديو المثير للاعجاب و المتعدد المسارات الزمنية الذي يتميز بالبساطة في التصميم و السهولة في الاستعمال ويعتبر البديل الأمثل للمستخدمين الدين يبحثون عن بديل مناسب لبرامج تجرير الفيديو المعقدة و المدفوعة.

يمكنك البدء عبر اختيار الحجم المناسب للفيديو المراد نشره في مختلف المواقع حسب الحاجة، بامكانك الاعتماد على الفيديوهات المصممة من قبل و التعديل عليها أو تصميم فيديو خاص بك من الصفر حسب ذوقك.

بعد الاختيار، لديك الحرية في تحميل المعطيات الخاصة بك أو تسجيلها أو استعمال أدوات الموقع مثل الموسيقى، المؤثرات الصوتية، الانتقالات،الملصقات و يمكنك أيضا تحويل الصوت الى نص لاضافة الترجمة الفورية و غيرها من المزايا العديدة.

رابط موقع 
Veed

2- موقع Flexclip

ان موقع Flexclip مخصص بالأساس لأصخاب المشاريع الصغيرة الراغبين في انشاء فيديوهات تسويقية خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي و يمكنك البدء عن طريق استعمال قالب جاهز أو البدء من الصفر عبر تحميل مقاطع خاصة بك.


رابط موقع 
Flexclip

3- موقع Kapwing

يعتبر موقع Kapwing من أهم مواقع تحرير الفيديوأونلاين المتوفرة على أقوى الأدوات التي يبحث عنها المستخدمين و التي تغنيك عن تحميل برامج التعديل المعقدة و المكلفة .

يسمح لك الموقع بدمج مقاطع الفيديو،قصها، تقسيمها، اضافة انتقالات،نصوص،صور، توليد الترجمة.علاوة على ذلك، يمكنك سحب مقاطع الفيديو بشكل عمودي و أفقي في المسار الزمني.

رابط موقع 
Kapwing

4- موقع Clipchamp

Clipchamp هو أداة مجانية معروفة للتعديل على الفيديوهات على الأنترنت، و بالاضافة الى كل أدوات تحرير الفيديو فهي توفر أدوات لضغط الفيديو و تحويل الصيغة وأيضا كاميرا تصويرويب.

من البديهي حول الموقع أنه يقدم ألية عمل وواجهة سهلة الاستعمال بالنسبة للمبتدئين مما يجعلهم على تصميم فيديو في عدة دقائق و تحميله مباشرة على الحاسوب .

تسمح لك ميزة السحب و الافلات من التعديل على الفيديو، قص المقاطع،تدوير، قلب و تغيير الاضاءة و التشبع و التباين بكل سهولة و كذلك اضافة انتقالات، نصوص، خلفيات و يوفر الموقع مكتبة شاملة من مقاطع الفيديو و الصوتيات للنسخة المجانية و المدفوعة حسب اخيارك.

رابط موقع Clipchamp

 5- موقع Wevideo


رابط موقع 
Wevideo
 

6- موقع Invideo

Invideo هو برنامج مبسط للتعديل على الفيديو ذو واجهة مستخدم سهلة الاستعمال، فهو يقدم أكثر من 5000 قالب يمكن التغيير فيه و باقة مميزة من الملصقات و ملفات الفيكتور التي يمكن اضافتها للفيديو لجعله أكثر تميزا.

يتوفر الموقع على مزايا أخرى تجعل الفيديو احترافيا أكثر مثل الانتقالات، تشكيلة هامة من الموسيقى المجانية بدون حقوق ملكية، مكتبة مميزة من الفيديوهات و اذا كنت مشتركا في الموقع يمكنك حذف خلفية الموقع المعتمدة و استعمال خلفية خاصة بك.

رابط موقع 
Invideo


مواقع بديلة للتعديل على الفيديو مجانا أونلاين
- Pictory
- Flixier
- Animaker
- Camtasia
- Imovie
- Videoleap
- Vidyard
- Wideo

مقالات ذات صلة

انت الان في اول مقال

تعليقات