القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل CapCut أفضل تطبيق مونتاج للفيديو باحترافية للأندرويد و الأيفون

 تنزيل CapCut أفضل تطبيق مونتاج للفيديو باحترافية للأندرويد و الأيفون

 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 

مرحبا بكم أعزائنا المتابعين في موقع Tatbi9App و مع موضوع جديد و تطبيق جديد. مقال اليوم مهم جدا خاصة لصناع المحتوى و الذين يحبون مشاركة أعمالهم في مواقع التواصل الاجتماعي و لا يحبذون فكرة الجلوس لساعات أمام شاشة الحاسوب و التعديل على الفيديوهات أو االقيام بالمونتاج أو تحريره من الصفر لأن ذلك يأخذ الكثير من وقتهم في حين يمكنهم القيام بنفس العملية عبر تطبيق اليوم.

 

لا ننكر أن القيام بالمونتاج عبر المواقع المحترفة يعطي نتيجة محترفة و أكثر ارضاء لكن ليس كل الأشخاص ملمون بكيفية استعمال تلك المواقع لتعقيدها فيفضلون اللجوء للتطبيقات لبساطة تصميمها خاصة اذا كان الشخص مبتدءا في مجال تحرير الفيديو ، لذلك نرشح لكم اليوم تطبيق CapCut و هو واحد من أهم تطبيقات المونتاج و الأكثر تحميلا في Google Play .

capcut,capcut tutorial,capcut app,tutorial capcut,capcut video editing,capcut edit,how to use capcut,สอน capcut,capcut app tutorial,how to use capcut app,capcut video editing tutorial,capcut ของจีน,capcut editor,capcut วิธีใช้,como usar capcut,capcut edit video,como usar o capcut,capcut video edit,capcut 3d,capcut edit tutorial,app capcut,شرح capcut,capcut 使い方,capcut editor tutorial,capcut 2021,tuto capcut,capcut app kaise use kare

 

ما هو تطبيق CapCut

 

 CapCut هو من أفضل التطبيقات لتحرير و تعديل الفيديو بشهادة الجميع حيث يتصدر نسبة التحميلات ب 100 مليون تحميل و يعد من أعلى التطبيقات تقييما كذلك و ذلك بسبب خصائصه المميزة ، فهو من أهم الأدوات التي يجب أن تتوفر في هاتف أي صانع محتوى ، و ما يميز هذا التطبيق عن غيره توفره على تشكيلة هائلة من الأدوات تساعد في عملية المونتاج و تحرير الفيديو ببساطة و سرعة ناهيك عن الدقة العالية التي يقدم فيها الفيديو تصل الى 1080 .

 

لقد تم تحديث التطبيق بحيث أنه كان يسمى في السابق Viamaker لذلك قد يختلط عليكم الأمر ، و هو رغم كل الامتيازات التي يقدمها الا أنه تطبيق مجاني بحت، مما يجعل القيام بالمونتاج من الهاتف أمرا ممكنا و غير متعب كالحاسوب .

 

كيف يعمل تطبيق CapCut

 

 بعد تحميل التطبيق على هاتفكم ، يمكنكم اختيار أي فيديو أو صورة للعمل عليها، فالتطبيق يمكنكم من دمج الفيديوهات مع بعضها أو العمل على أكثر من فيديو، بالاضافة الى امكانية تقطيعه ، تبطيئه او تسريعه و كذلك تشكيله في أي اطار تريدون.يمكنك اضافة تأثيرات حركية على مشاهد الفيديو و تعديل الالوان و التحكم في حجم الفيديو.يمكنك أيضا العمل على تعديل الصور و دمجها مع الفيديو بفضل الحركات الانتقالية و تحسين الاضاءة .

 

هذه الأداة تساعدكم ايضا في ادخال  تأثيرات سحرية  تزيد جمالية  لمقاطع الفيديو وجعلها أكثر احترافية ، كما و يمكنك أيضا دمج فلاتر لتغيير المشاهد أو تغيير خلفية الفيديو. CapCut يحتوي أيضا على خاصية كتابة النصوص على الفيديو و تعديلها أيضا بادخال مؤثرات حركية و تأثيرات على النصوص ، كما و يمكنكم اضافة ملصقات و شعارات صورية للفيديو .

 

التطبيق يخول لمستعمليه الكثير من الأدوات للعمل بها عكس التطبيقات الاخرى ، فمثلا نجد أن CapCut يتوفر على مكتبة واسعة للمقاطع الصوتية بدون اي حقوق و يمكنك اختيار أي مقطع و دمجه في الفيديو بسهولة ، كما يمكنك أيضا اضافة مقطع صوتي مسجل خاص بك .يمكنك الحصول على نتيجة رائعة بفضل هذه الأدوات المميزة و بعد الانتهاء تستطيع اختيار دقة و جودة الفيديو التي تريدها و مشاركته لاحقا في صفحاتك.

 

مميزات تطبيق CapCut

 - متوافق مع الأجهزة الذكية
- مكتبة شاملة من المقاطع الموسيقية
- تطبيق مجاني
- مناسب للمبتدئين و المحترفين
- تحرير فيديوهات بجودة عالية
- امكانية حفظ الفيديو على الهاتف
- اضافة مؤثرات على الصور، النصوص و الفيديو
 
 
 
 
 روابط أخرى لتحميل التطبيق
 
 

 
مواضيع ذات صلة

تعليقات