القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 برامج مجانية للتصوير باحترافية عالية

 أفضل 3 برامج للتصوير باحترافية 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


مرحبا بكم متابعي موقع Tatbi9App الأعزاء مع موضوع جديد و برنامج جديد. في موضوع اليوم سنتطرق الى 3 برامج مهمة لها صيت واسع و ليس برنامج واحد. كل هذه البرامج لها أهميتها في عالم التصوير و مفيدة للمصورين سواء المبتدئين أو المحترفين

photography apps,apps for photography,photography,photo editing apps,best apps for photography,best photography apps,mobile photography,apps,best photo editing apps,photo apps,photography tips,best apps for landscape photography,apps for photographers,landscape photography,top photography apps,free photography apps,best apps,mobile photography apps,top apps for photography,mobile apps for photography,best landscape photography apps,android apps


اذا كنت من صناع المحتوى او تحب التقاط صور سيلفي، أو تريد أن تصبح مصور محترفا أو انت فقط كسائر الناس تريد توثيق اللحظات المهمة في حياتك عن طريق الصور و لكن كاميرا هاتفك جودتها سيئة و لا ترضيك النتيجة المحصل عليها لاداعي للقلق بعد الأن ، لانك في موضوع اليوم ستجد الحل لمشكلتك بحيث نقدم لكم أفضل 3 برامج للتصوير الأحترافي بسهولة و يمكنك أيضا بيع صورك في عدة مواقع لبيع الصور.


- تطبيق Retrica 

retrica,retrica camera,retrica app,retrica android,app retrica,how to use retrica camera,retrica pro apk,retica,download retrica,retrica camera app,retrika,retrica 2,retrica para android,download retrica camera,retrica camera download,retrica dng,life retrica,retrica на пк,usar retrica,retrica full,retrica взлом,retrica уроки,retrica обзор,retrica review,retrica preset,review retrica,efeito retrica,retrica на айфон,retrica туториал


ما هو تطبيق Retrica و كيف يعمل

ان برنامج Retrica من أشهر البرامج و أكثرها اعتمادا من طرف محبي الصور على العموم و هي من البرامج القديمة و المعتمدة في التقاط الصور بكاميرا داخلية بخصائص مميزة تساعد على التقاط صور باحترافية و جودة عالية و ادخال مؤثرات منوعة عليها مع امكانية التحكم في الصور .


يعتبر تطبيق Retrica من أقوى البرامج للتصوير بمزايا متعددة فهو يحتوي  على مجموعة فريدة من الفلاتر التي يمكن ادخالها على صورك بما يعادل 80 فلاتر منها 55 مجانية الاستعمال، منها فلاترات ب شكل كلاسيكي و بالأبيض و الأسود ، و يمكنك أيضا تجربة الفلاتر قبل أخد الصورة لرؤية الشكل النهائى للصور قبل ذلك ، مع العديد من الخصائص الأخرى نذكر منها خاصية blur ، vignette و Grain  و التقاط اكثر من صورة و تجميعها في صورة واحدة عن طريق خاصية Collage .


 يمكنك التقاط صور فورية عبر التطبيق بجودة و دقة عالية سواء عبر الكاميرا الأمامية او الخلفية مما سيغنيك عن كاميرا هاتفك خاصة اذا كانت هذة الأخيرة ذو جودة سيئة  ، كما يمكنك أيضا التعديل عليها و التخلص من كل الخدوش و الشوائب ، كما يوفر التطبيق امكانية ضبط الوقت و التقاط الصورة عن طريق جهاز ترايبود و كذا تحويلها الى صورة متحركة بصيغة Gif ، يمكن للمستخدم أيضا مشاركة الصورة مع أصدقائه في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ان تطبيق Retrica هو تطبيق مجاني لا يستدعي أي اشتراك و لكن تتوفر نسخة مدفوعة منه اذا كنت ترغب مثلا في الاستفادة من كل الفلاترات ، كما و يعتبر ذو حجم صغير لا يأخد مساحة في الهاتف و يتوافق مع كل الاصدارات


مميزات التطبيق 

- التقاط صور بجودة عالية
- مجموعة مميزة من الفلترات المميزة
- تطبيق مجاني مع توفر نسخة مدفوعة 
- عمل Collage بالصور
- مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية
- تحويل الصور الى صيغة Gif

 
 
روابط أخرى


2 - تطبيق Cymera

cymera,camera,how to use cymera,app cymera,cymera apk,cymera app,cymera photo editor,cymera review,cymera animal,camera app,camera cymera,cymera meaning,cymera camera apk,descargar cymera apk,by cymera,cymera на пк,cymera 2020,cymera 2019,cymera взлом,cymera уроки,cymera обзор,cymera 4.0.0,cymera editor,cymera pro apk,cymera fi'n ol,resenha cymera,cymera на айфон,usando o cymera,instalar cymera,cymera photo app,cymera туториал


ما هو تطبيق Cymera  و كيف يعمل


يعتبر تطبيق Cymera واحد من أفضل الأدوات البديلة لتطبيق الكاميرا في يمكن ان تجعل أي مستخدم للهاتف محترف في التصوير, ما يميز التطبيق أنه يجمع ما بين العديد من الخصائص، طرق التصوير المختلفة، أنواع عدسات الكاميرا، أدوات التصحيح،و العديد من المزايا الأخرى.


لاستعمال التطبيق يمكنك انشاء حساب للاستفادة من خيار مشاركة الصور، كما يمكنك أيضا الاستفادة من خدمات هذا التطبيق المذهل بدون تسجيل أيضا.بمجرد تجاوز نافذة التسجيل سيقدم لك التطبيق فيديو تعليمي لشرح كيفية استخدامه، بعد ذلك يمكنك التقاط الصور مباشرة و مشاركتها لاحقا بعد التعديل عليها مع أصدقاءك في مواقع التواصل الاجتماعي.


يعتبر أداة مهمة في تحرير و تعديل الصور لتوفرها على أدوات ممتازة تساعد في تحسين جودة الصور، من بين هذه الأدوات نجد العديد من المؤثرات التي تتجدد باستمرار مثل تاثير السيلفي و اداة ازالة الندوب و الخدوش، بالاضافة الى العديد من الفلترات بما يقارب 20 فلتر، و لا ننسى امكانية اختيار من بين 7 عدسات  و ضبط الوقت. يمكنك ايضا ضبط الصورة،الألوان،الاضاءة، الحجم ،ازالة الخلفية و حتى تجميع اكثر من صورة في اطار واحد عن طريق خاصية Collage، كما يدعم التصوير الصامت لتفادي الازعاج و العديد من المزايا الأخرى.


التطبيق يتوفر على ميزات التعديل على الصور و ينافس Instagram في خصائصه ،بفضله ستحصل على صور احترافية و ذات جودة عالية و هو مجاني بالكامل و يدعم الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.


مميزات تطبيق Cymera

- تحرير الصور باحترافية و جودة عالية
- تعديل الصور و ازالة الشوائب منها
- تطبيق مجاني و يدعم الأجهزة الذكية
- امكانية مشاركة الصور في مواقع التواصل الاجتماعي
- مجموعة فريدة من المؤثرات و الفلترات و الادوات
- تطبيق ذو تقييم عالي
- يدعم العديد من اللغات

 
 
 
روابط أخرى
 

3- تطبيق Pixtica


ما هو تطبيق Pixtica و كيف يعمل


Pixtica هي اداة لتحرير و تعديل الفيديو و الصور باحترافية عالية، مصممة لتحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا احترافية و هي مناسبة لكل الاشخاص سواء كانوا مصورين محترفين، صناع أفلام أو مجرد هواة ، فالتشكيلة الغنية التي يتوفر عليها التطبيق من الادوات تجعل التصوير اكثر متعة و احترافية و تعديل الصور و الفيديوهات بجودة و دقة عالية .


ياتي التطبيق مرفقا مع تشكيلة متنوعة من الادوات نذكر منها مجموعة كبيرة من الملصقات المتحركة و العدسات، يمكنك أيضا تحويل صور السيلفي الى صور متحركة Gif، تغبيش الخلفية أو ازالتها، بالاضافة الى امكانية التقاط الفيديوهات بشكل سريع او تبطييئها حسب الاختيار. يمكنك ايضا التقاط صور بانورامية و صور بدقة HD مع تعديل مسبق. يمكنك التعديل على كل ما تريد بالعديد من الفلترات و المؤثرات، تجميع عدة صور عن طريق Collage، التطبيق يمكنه ايضا مسح أي مستند الى pdf و Jpeg. 


تطبيق pixtica هو تطبيق احترافي للتصوير الفوتوغرافي ذو واجهة سريعة و سهلة الاستخدام، هو برنامج واحد يوفر كل الادوات اللازمة التي يحتاجها اي شخص لتجربة تصوير مميزة و كل هذا بشكل مجاني،  و يدعم الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد


مميزات تطبيق Pixtica

تطبيق لتحرير الصور و الفيديو باحترافية
- تشكيلة مميزة من الفلترات و المؤثرات
- امكانية تحويل الصور الى صور متحركة
- التحكم في الصور و الفيديوهات
 - تطبيق مجاني 
- مناسب للجميع
- يدعم أجهزة الأندرويد
- مسح أي ملف الى PDF و Jpeg
- التقاط صور و فيديوهات بدقة عالية



 
 
مقالات ذات صلة:

تعليقات