القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Tp Link Tether للتحكم بجهاز الراوتر

 تطبيق Tp Link Tether للتحكم بجهاز الراوتر من الهاتف للأندرويد و الأيفون


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


مرحبا بكم متابعينا الكرام في موقع Tatbi9App في موضوع جديد و برنامج جديد، في مقال اليوم سنتطرق الى أحد أهم التطبيقات الذي يبحث عنه الجميع و هو ضروري لكل مستخدمي الأنترنت و خاصة اذا كنت تعاني من بطئ جهازك او لا تحبذ فكرة التسجيل في كل مرة تريد الرقم السري او ما شابه او تشك في بعض المتطفلين على جهازك، هذا التطبيق هو الحل المناسب لك لتراقب كل ما يخص شبكة الانترنت الخاصة بك.


في وقتنا الحالي أصبح الأنترنت ضرورة أساسية في كل بيت كالماء و الكهرباء ، و أصبح الكل معتكفا على هاتفه يتصفح حساباته او يتطلع على جديد الأخبار أو يشاهد الافلام و المباريات و العديد من الأمور التي أصبحنا نقوم بها بفضل الأنترنت ، لذلك نقدم تطبيق مهم جدا لادارة و التحكم بجهاز الراوتر بسهولة و دون الحاجة الى تسجيل الدخول الى حسابك في كل مرة تريد تغيير أي شئ بشبكة الأنترنت الخاصة بك .


tp-link tether,tether,tplink tether,tether app,tp link tether app review,tp link tether app,how to use tp link tether,tp link tether,tether apk,tplink tether app,приложение tether,tp-link tether apps,app tether,tp link tether settings,tp link tether настройка,tp link tether регистрация,tether app setup and control,tp link tether logging failed,how to logging tether apk,app tether tp link,tp-link tether id,app tether tp-link,tp link tether 2020


ما هو تطبيق Tp Link Tether 


يعتبر تطبيق Tp Link Tether اداة سهلة و آمنة للاستعمال صمم من طرف شركة Tp link المعروفة للولوج و ادارة أجهزة راوتر tp link و راوتر xDSL و أجهزة موسع النطاق فقط من هاتفك المحمول ، يمكنك استعماله لمعرفة معلومات عن الجهاز، اعدادات الاتصال بالانترنت، ادارة شبكة الانترنت او تغيير الاعدادات كالرقم السري او الاسم مثلا.


من بين مزايا التطبيق أيضا انه يمكنك من كشف و حظر الاجهزة الأخرى المتصلة بالراوتر لأنها غالبا ما تسبب في بطئ الانترنت ، تحديث الجهاز و امكانية اختيار تحكم الاهل و حجب بعض المواقع الغير مرغوب فيها لحماية الاطفال من الولوج لهذه المواقع السيئة و ايضا يمكنك التحكم في اكثر من جهاز في وقت واحد و ايجاد افضل مكان لتضع فيه جهاز موسع النطاق للانترنت .


التطبيق متوافق مع كل أجهزة الهاتف سواء اندرويد او أيفون و هو يعمل مع معظم أجهزة راوتر Tp link و هو مجاني بالكامل و لا يستلزم أي اشتراك .


كيف يعمل تطبيق Tp Link Tether 


كيف يمكن التحكم بالراوتر من الهاتف؟ للاجابة على هذا السؤال عليك تحميل التطبيق اولا و لكن يجب أن يكون متطابقا مع جهاز الراوتر الخاص بك قبل بدء العمل، بعد التأكد من المطابقة عليك ان تكون متصلا بنفس الأنترنت لجهاز Tp Link  ، بعد ذلك افتح التطبيق و هو سيقوم بفحص الراوتر ، بعد ان يظهر لك على الشاشة قم بالتسجيل فيه لكن يجب عليك ادخال الرقم السري للراوتر و ليس الواي فاي .


بعد الاتصال بالجهاز ستظهر لك قائمة بالاجهزة المتصلة به، اذا كان هناك جهاز متصل بدون اذنك يمكنك حظره، كما يمكنك أيضا تغيير اسم جهازه و تغيير اعداداته خاصة اذا قمت بتحديثه او تغيير الانترنت و ايضا المواقع الغير مرغوب فيها بفضل خيار تحكم الاهل و العديد من المزايا الاخرى، التطبيق سهل الاستخدام و لا يحتاج الى شرح مطول لذا ان كنت تتوفر على جهاز الراوتر Tp Link ننصحك بتحميل هذا التطبيق الذي سيساعدك في التحكم فيه بسهولة.


مميزات تطبيق Tp Link Tether 

- تطبيق مجاني
- التحكم بالراوتر من الهاتف
- حجب المواقع الغير مرغوب فيها
- الاتصال بأكثر من جهاز
- حظر الأجهزة المتصلة بدون اذن
- تغيير اعدادات الراوتر كالرقم السري 
- يدعم انظمة اندرويد و IOS



 

روابط أخرى 
 
 
مقالات ذات صلة 

تعليقات