القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع مجاني لازالة أي جزء غير مرغوب فيه من الصورة بسهولة

 
مرحبا بكم أعزائنا المتابعين في موقع Tatbi9App المختص بعالم التقنية ، حيث تجدون هنا كل ما يخص عالم التطبيقات بأنواعها و كذلك المواقع المهمة و الرائدة في عالم الأنترنت التي قد تكون ذات نفع لك اذا كنت من صناع المحتوى او تصبو للربح من الأنترنت. في موضوع اليوم نقدم لكم أحد أحد المواقع الرائعة للتعديل على الصور بسرعة و احترافية. 
 
سبق و ان تطرقنا في مواضيع سابقة الى العديد من البرامج و المواقع مثل برامج التصوير المجانية و برامج بديلة للفوتوشوب و غيرها لتسهيل عمل كل محب للابداع ، فكل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي يصبون للحصول على صور احترافية لاستعمالها اما للتسويق أو مشاركتها مع الآخرين للحصول على أكبر قدر من التفاعل، من بين أفضل المواقع التي توفر الكثير من الوقت و الجهد للحصول على نتيجة مرضية موقع Cleanup Picture لازالة أي جزء غير مرغوب فيه من أي صورة.

 

cleanup pictures,clean up pictures,review cleanup pictures,clean up picture,cleanup,cleanup pic,picture,fix or touch up pictures with cleanup.pictures,fix or touch up pictures iwth cleanup.pictures,picture editor,how to upload pictures on cricut,remove picture blemish,free picture editor,erase item from picture,how to fix a picture in design space,how to upload a picture in cricut design space,cleanup.pictures,cleanup.picture,clean up pic

ما هو موقع Cleanup Pictures. 


يتميز موقع Cleanup Picture بالخدمة المجانية التي يقدمها لكل مستخدمي الأنترنت، بحيث يمكنك ازالة أي جزء غير مرغوب فيه من الصور سواء أشخاص او أشياء مزعجة او كتابة تفسد الصور بشكل سلس و سهل أونلاين. يمكنك استعمال الموقع مباشرة على المتصفح بدون الحاجة الى تثبيث أي برامج معقدة و استعماله بكل أريحية و احترافية.

الموقع يعد مفتوح المصدر و مجاني بالكامل و يتيح لك العمل على الصور بشكل مجاني بدون أي اشتراك ،حيث يقوم بازالة أي عنصر غير مرغوب من الصور عن طريقة تلوين الجزء المراد ازالته و بهذا يمنحك خلفية جديدة للصورة و يمكن أيضا اعادة تصميم بعض العناصر في الصور، فقط بنقرات بسيطة يمكنك الحصول على نتيجة مرضية دون الاستعانة ببرامج معقدة .


الموقع لا يتطلب أي اشتراك، لذلك كل ما يجب فعله هو الولوج الى صفحة الموقع من أي متصفح أونلاين، يعد ذلك قم بادراج الصورة التي تتطلب تعديلا في المنطقة الرمادية، بعد ذلك ستظهر لك الصورة و عليها ريشة خضراء تقوم باستعمالها في تلوين الجزء المراد ازالته من الصورة، بعد تلوين العنصر يقوم الموقع بازالته من الصورة بسهولة بدون ترك أي أثر و بدون التأثير بالالوان و خلفية الصورة.


اذا لم تحصل على النتيجة المثالية او أن الصورة بها الكثير من التفاصيل المعقدة، يمكنك فقط تكرار عملية تلوين الأحزاء المتبقية لحين الحصول على النتيجة المرغوبة و بعد ذلك يمكنك تحميل الصورة بعد التعديل عليها و حفظها أو مشاركتها و كل هذا في دقائق معدودة و بشكل مجاني . 

 

مميزات موقع Cleanup Pictures 

  •   برنامج مجاني
  •  واجهة بسيطة و سهلة الاستخدام
  •  التعديل على الصور أونلاين بسهولة
  •  ازالة أي جزء غير مرغوب فيه من الصور


 
 
 
مقالات ذات صلة 

تعليقات