القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع Vistacreate للتصميم المتكامل للمحترفين و المبتدئين

مرحبا بكل متابعينا الأفاضل في موقعنا Tatbi9app المختص بكل ما يشمل المعلوميات، التقنيات، التكنولوجيا و كل المواقع و التطبيقات التي لا يخلو أي هاتف منها في زمننا هذا حيث غدت وسائل التواصل الاجتماعي احدى اهم هذه التطبيقات التي لا يمكن التخلي عنها.

 شرح Vistacreate تطبيق التصميم المتكامل للمحترفين و المبتدئين


بما اننا في زمن لا يمكن العيش بدون مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الناس أصبحوا يشاركون و ينشرون عن حياتهم بشكل يومي و منهم من اصبح يعتمد عليها في عمله كالتسويق و الاشهارات ، و لهذه الغايات الجميع يحتاج مهارات في التصميم لكن ليس الجميع ملم ببرامج التصميم المشهورة مثل Photoshop و لهذا فموضوع اليوم سنتطرق فيه الى موقع و تطبيق بسيط و سهل للاستعمال دون دراية مسبقة في التصميم .

نبذة عن موقع  VistaCreate.

VistaCreate المعروف سابقا ب Crello هو اداة مجانية للتصميم الجرافيكي حيث يقدم باقة مشكلة من القوالب المخصصة لجميع انواع التصميمات بما في ذلك التصميمات المتحركة و المنشورات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، الغلافات و كذا الشعارات و غيرها من التصاميم.

يقدم لك الموقع واجهة سهلة الاستعمال و مكتبة كبيرة من شتى الخطوط ،الرسومات و الملصقات التي يمكن التعديل عليها و اضافتها لتصاميمك.

بغض النظر اذا كنت مدون، مسوق او ملك لمشروع صغير، تطبيق VistaCreate  يمكن ان يكون مورد قيم لانشاء محتوى ممتع للعين بدون اللجوء الى ادوات مدفوعة غالية ،يمكن تحميل الاداة على شكل تطبيق لهواتف الاندرويد و الايفون او الاشتغال عليه من خلال الموقع و الاستفادة من الكم الهائل للقوالب المقدمة و الادات التي يمكن التعديل عليها و استغلالها في تقديم محتوى بصري ذو جودة عالية.

كيف يعمل  موقع VistaCreate.

يقدم VistaCreate مجموعة مهمة من القوالب المصممة باحتراف تتجاوز 100000 قالب مخصص سواء لمنشورات لمواقع التواصل الاجتماعي او لمشاريع رسمية حيث قام المختصون بتصميم القوالب بعناية لتتماشى مع متطلبات المصمم .

اضافة لذلك يوفر الموقع مكتبة شاسعة من عناصر التصميم من خطوط، ملصقات، رسومات و أيقونات مما يمكن التعديل عليها و تحميلها و استعمالها لخلق تصاميم مبهرة للعين.

من بين المزايا التي يقدمها الموقع هي امكانية تصميم فيديوهات و تصاميم متحركة مما يبعث الحياة لمنشوراتك و مشاريعك مما يقربك اكثر من متتبعيك ، كما و يسهل عليك عملية التعديل على التصاميم و الكتابة عن طريق لوحة الوان و مؤثرات يمكن استعمالها على النصوص و كذا صور متحركة و يمكنك الاستفادة اكثر من مزايا الموقع عن طريق الاشتراك في النسخة المدفوعة .

VistaCreate لا يقدم فقط خدمات التصميم بل أيضا يمكنك من نشر محتواك مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي و برمجتها ايضا و حتى طباعة تصاميم بغية توزيعها و هذا يعد خاصية مهمة في حالة كنت تسوق و تروج لمحتواك الكترونيا او يدويا  فالموقع قدم لك كل الحلول التي تساعدك .

مميزات  موقع  VistaCreate.

  
        ✅  تطبيق و موقع مجاني للاستعمال
        ✅  يدعم العديد من صيغ التحميل ك png, pdf 
        ✅ اكثر من 600 خط مجاني للاستعمال
        ✅ يدعم التصميمات البسيطة، المحترفة و التجارية
        ✅ امكانية عمل فيديو و تصميمات متحركة
        ✅ اكثر من 100000 قالب يمكن التعديل علي
        ✅ يدعم العديد من مواقع التواصل الاجتماعي كاليوتيوب
        ✅ يدعم هواتف الاندرويد و الايفون بشكل مجاني 



روابط تحميل تطبيق VistaCreate


روابط أخرى لتحميل التطبيق






مقالات ذات صلة 

تعليقات