القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 مواقع لتصميم لوجو مجاني أونلاين


اذا كنت تملك شركة او مشروع خاص او حتا صانع محتوى مبتدأ او محترف و تريد تصميم لوجو مجاني فهذا الموضوع يهمك حيث نقدم لك أفضل 4 مواقع لتصميم لوجو مجاني أونلاين.


مواقع  لتصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي مجانا
 أفضل 4  مواقع  لتصميم لوجو مجاني أونلاين


يرمز للوجو على أنه العلامة السحرية التي تمثل الشركة و تقدم هوية فريدة  لا يمكن أن يعادلها أي شي للمشروع.

ان اي لوجو مصمم بشكل احترافي يمكن أن يكون علامة لا تنسى، يمكنك ان تتذكر بسهولة لوجو مشهور لشركة معينة ليس بسبب حبك لمنتوجهم و لكن بسبب التصميم الجيد للوجو الخاص بهم.


- لماذا نستعمل برامج تصميم اللوجو ؟.


ان مواقع تصميم اللوجو هي مواقع تقوم بتوليد العديد من الأفكار لتختار منها ما تشاء.

 هذه المواقع تقوم بتصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي فكل ما عليك فعله هو ادخال بعض المعلومات البسيطة كاسم الشركة و نوعية العمل و هكذا يوفر لك البرنامج مكتبة هائلة من اللوجوهات التي يمكن التعديل عليها و استعمالها.

اليك بعض الأسباب التي تجعل الناس تعتمد على هذه المواقع:

  رخيصة. 
 مواقع تصميم اللوجو هي من أكثر الأدوات التي تمكن الشخص الحصول على لوجو خاصة اذا كان لا يجيد التصميم ، معظم هذه المواقع مجانية الاستعمال و لكن بعضها يتطلب اشتراكا  و لكن يعتبر رخيصا و مقبولا.

مطلوبة.
يمكنك استعمال هذه المواقع وقتما تشاء و الحصول على نتائج بسرعة، كما يمكنك العمل عليها بمفردك مما يخول لك الالتزام بجدول أعمال يناسبك بدون ضغوط.

سهلة الاستعمال.
تعتبر مواقع تصميم اللوجو من الأدوات السهلة الاستعمال و المتاحة للجميع باختلاف مستوى تجربتهم، في حالة لم يعجبك التصميم يمكنك التعديل عليه بسهولة أو تغييره.


 أفضل مواقع  لتصميم لوجو مجاني أونلاين.

سبق و أن تطرقنا في موضوع سابق لشرح موقع Vistacreate المجاني و في هذا المقال سنقدم لك أفضل 4 مواقع مجانية لتصميم لوجو احترافي.

1-موقع Designevo.


موقع Designevo

Designevo هو واحد من أفضل البرامج لتصميم اللوجو فهو يتيح لك امكانية تحديد أكثر من 10000 نموذج لجعل تصميمك فريدا و جاذبا للعين.

ان واجهة الموقع تجعل مهمة التصميم سهلة ، فكل ما عليك فعله هو الضغط على تعديل أي نموذج تريده و الذي سيحولك الى صفحة الأدوات حيث يمكنك تغيير القالب،الأيقونات، الخط و كذا الشكل.

بعد اجراء التعديلات المناسبة على اللوجو سيمكنك أن ترى كيف سيبدو على منتجاتك التسويقية و كذا موقعك ، بعد ذلك قم بتحميل التصميم النهائي على حسابك Cloud حتى تستطيع الوصول اليه من أي مكان و من أي حاسوب . 

رابط موقع Designevo

2-موقع Adobe Express.


موقع Adobe Express


Adobe Express هو أداة مجانية تسمح لم بتصميم لوجو بدون القلق حول دفع مبالغ مالية في برامج التصميم الغالية مثل الفوتوشوب.

هناك العديد من القوالب المتوفرة في الموقع لتختار منها من ضمنها قوالب تسمح لك بتصميم لوجو لمختلف المشاريع كمحلات الملابس، المطاعم، الفنادق و غيرها.



رابط موقع Adobe Express

رابط تحميل تطبيق Adobe Express  للأيفون


3- موقع Logo Ai.


موقع Logo Ai


LogoAi هو موقع لتصميم اللوجو يعمل بالذكاء الاصطناعي،يتميز بواجهة سهلة الاستعمال و التصاميم المتحركة و كذا خيارات التعديل الواسعة النطاق دوران الأيقونات و تغيير الشكل و اللون.

يقدم الموقع العديد من الميزات مع باقة من أكثر من 50 خط بما في ذلك Google Fonts و القدرة على تحميل الخطوط ، سيصبح لديك الكثير من الامكانيات لتصميم لوجو يرقى لتطلعاتك.

يمكنك الاختيار من بين 7 ألوان أو استعمل لون مخصص يمكنك التعديل عليه،يدعم LogoAi تنسيقات ملفات متعددة و يسمح لك بتنزل نمادج التصاميم المتحركة ، بالاضافة الى ذلك يمكنك ضبط النسق و تغيير الخلفية و غيرها من الميزات .

رابط موقع Logo Ai

4- موقع Ucraft.


موقع Ucraft


ان موقع Ucraft مصمم ليساعدك في خلق لوجو فريد من الصفر، حيث يقدم لك واجهة سهلة الاستعمال للتعديل على مختلف أنواع الفيكتور مما يساعدك على الحصول على خيارات متعددة و مرونة في التعامل مع الأيقونات، الخطوط، الألوان و الأشكال.

 يعمل الموقع على 3 خطوات ، في البداية تختار أيقونة مجانية من المجموعة و تضيف اليها نصا و اسم الماركة الخاصة بك ، بعد دلك قم بتغيير العناصر كالحجم ، اللون و نوعية الخط المستعمل . 

 Ucraft يحتوي علو أكثر من 200000 أيقونة مما يجعله خيار مناسبا للمبتدئين و المحترفين على حد سواء،بمجرد الانتهاء من التصميم سيطلب من التسجيل في الموقع بغية تحميل اللوجو بجودة عالية بصيغة PNG مجانا.


رابط موقع Ucraft


اليك بعض المواقع البديلة لتصميم لوجو احترافي:

- Hatchful
- Zyro
- MarkMaker
-Vectr
-Logo Garden
- Designhill


مقالات ذات صلة .

 

تعليقات