القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Picture This للتعرف على النباتات و الاشجار

موضوع اليوم يهم بالاساس محبي الطبيعة و الزراعة و النباتات ، نقدم لكم في هذا المقال تطبيق Picture This للتعرف على النباتات و الاشجار و كل المعلومات المتعلقة بها.


 تحميل تطبيق Picture This  للتعرف على النباتات و الاشجار


ان النباتات و الورود و الاشجار تشكل خلفية جيدة للصورة لملء الفراغ او اخفاء تفاصيل غير مرغوب فيها و كذلك تضيف شعورا منعشا على الاجواء و تحسن النفسية و تزيد الاكسجين في الجو.

اذا كنت تملك حديقة او مهتما فقط بالزراعة و الغرس فتطبيق اليوم يمكن ان يكون اداة مفيدة لك للتعرف عن كل ما يخص النباتات و طرق العناية بها.

نبذة عن تطبيق Picture This.


يعتبر تطبيق Picture This موسوعة رقمية خاصة بتحديد نوع النباتات ، الاشجار، الورود و الاعشاب ،حيث تضم اكثر من 10000 نوع من النباتات . بعد السماح للتطبيق باستعمال كاميرا  هاتفك و التقاط صورة خاصة بالنبتة  يمكنك  خلال ثوان معرفة اي معلومة عن اي نبتة و الخيارات البديلة عنها.

يقدم Picture This العديد من المزايا منها وصف شامل للنبتة بما في ذلك معلومات عامة عنها، التصنيف العلمي، رمزية النبتة و كذا طرق العناية بها بما في ذلك اوقات السقي ، مواسم الغرس و الزرع، مستلزمات التربة و غيرها من الامور.

لتحقيق نتيجة مرضية يجب تتبع التعليمات التي يقدمها Picture This و ذلك عبر أخذ صورة كاملة و شاملة للنبتة من جذور و تربة و أوراق و ذلك للسماح للتطبيق بفحصها بشكل كامل و تحديد نوعها و طرق العناية بها بشكل صحيح.
 

كيف يعمل تطبيق Picture This.


تطبيق Picture This هو اداة سهلة الاستعمال تعتمد على الذكاء الاصطناعي في التعرف على النباتات، بعد تحميلها على هاتفك، قم بالسماح للتطبيق للولوج لكاميرا هاتفك. بعد فتح التطبيق ستظهر لك ايقونة خضراء اسفل الشاشة ،قم بتركيز الهاتف جيدا بعد تشغيل الكاميرا على النبتة بغية اخد صورة دقيقة ،في حالة كانت الصورة غير واضحة يمكنك تشغيل خاصية الفلاش. 

يمكن للتطبيق ايضا تحديد نوع اي نبتة حتى و ان كانت صورة مخزنة في هاتفك بدون اللجوء للكاميرا، حيث تعتبر طريقة جيدة لمعرفة اي معلومة عن محملة قبلا في هاتفك.

 يمكنك البحث في التطبيق عن اي بديل او مثيل للصورة و تعتبر هذه الطريقة جيدة للمتسلقين الذين يحبون التقاط صور من الطبيعة و البحث عنها لاحقا . يعتمد التطبيق على الذكاء الاصطناعي و على بيانات عالمية مخزنة حيث تتصف عملية الفحص بالدقيقة تصل الى 98٪ حيث يمكنه التعرف على ما يقارب 1000000 نبتة و اكثر من 400000 نوع مختلف .

واحدة من أهم المزايا التي يقدمها التطبيق تتجلى في توفير بيانات و طرق للعناية بالنبات، بعد حفض الصورة داخل قائمة حديقتي في التطبيق، سوف تظهر لك قائمة بكل الصور التي قمت بحفظها مسبقا و ستجد مصنفة حسب احتياجاتها بما في ذلك تفضيلات التربة، الشمس، الرطوبة، و بعض الاقتراحات لحفض النبتة من الضياع.

 كما يقدم Picture This تذكيرا في حال فعلت الخاصية لابقائك مطلعا على احتياجات النبات. كما و يوفر معلومات هامة عن مجموعة من الأمراض و الآفات التي تصيب النباتات مما يمكنك من تشخيص السبب المضر بالنبات.

مميزات تطبيق Picture This.


  ✳️ امكانية دقيقة لتحديد نوع النبات
  ✳️ يحذر بشأن النبات المضر للحفاظ على سلامة الجميع
  ✳️ نصائح للحفاظ على النبات
  ✳️ يقدم طرق للعناية بالنبات 
  ✳️ يتعرف على الكثير من انواع النباتات ،الاشجار، الاعشاب و غيرها
  ✳️ تطبيق مهم لمستعملي الأندرويد و الايفون
  ✳️ واجهة سهلة الاستعمال
  ✳️ موسوعة مليئة بالمعلومات حول النباتات



روابط لتحميل تطبيق Picture This .

تعليقات