القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Picsart للتعديل على الصور و الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي


يحتوي الأنترنت على العديد من منصات التصميم و التعديل على الصور و مع ثورة الذكاء الاصطناعي أصبح من اللازم التماشي مع متطلبات التطور التكنولوجي و لهذا نقدم لكم في هذا المقال تطبيق Picsart للتعديل على الصور و الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي .


تحميل تطبيق PicsArt للتعديل على الصور و الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي
تحميل تطبيق Picsart للتعديل على الصور و الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي

نبذة عن تطبيق Picsart 


ان تطبيق Picsart هو منصة ابداعية شاملة تتيح للمستخدمين بانشاء تصاميم بصرية باستخدام مجموعة من أدوات التصميم و التعديل على الصور و الفيديوهات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

سواء كانوا يقومون بانشاء تصاميم لوسائل التواصل الاجتماعي، تعزيز العلامة التجارية ، تغليف المنتجات أو العروض التقديمية ، فان Picsart سهل الاستخدام بسبب توفره على مكتبة خاصة بالقوالب و أدوات الذكاء الاصطناعي التي تتيح لهم بانشاء تصاميم سريعة لأي غرض بدون الحاجة لأي معرفة مسبقة أو خبرة.

التطبيق متوفر على الويب كموقع و على أنظمة الأندرويد و IOS ، فهو يجعل التصميم، التعديل على الصور و الابداع الفني أمرا سهلا على المبدعين الهواة.

كيف يعمل تطبيق Picsart

Picsart هي منصة معروفة للتصميم و التعديل على الصور و تقدم مجموعة متنوعة من الميزات و الأدوات لانشاء و تحسين جودة الصور بأدوات و فيما يلي سنتطرق الى كل مزايا التطبيق و الأدوات و كيفية استعماله.

التعديل على الصور.
ان أهم ميزات تطبيق Picsart هي تحرير الصورخاصة مع مكتبة الخيارات المتعددة التي يوفرها لهذا الصدد مثل تحسين جودة الصور ، تغيير و توليد الخلفية و العديد من التغييرات التي يمكن اعتمادهل بضغطة واحدة بفضل الذكاء الاصطناعي.

ان خاصية تحسين الصورتسمح للمستخدمين بزيادة حدة الصور، ازالة الضوضاء، زيادة حجم الصور أو تصغيرها و استعمالها مثل الصورة المصغرة للقناة، بالاضافة لذلك يمكنك تحديد جزء من صورة تم تحميلها مسبقا واستبداله بجزء أو صورة أخرى مختلفة كليا .

 من بين الخصائص الممتعة لهذه المنصة ، القدرة على توليد خلفيات فريدة من خلال امر نصي بسيط ، هذة الميزة مفيدة جدا لانشاء خلفيات مميزة لصور المنتجات، مشاهد جاذبة لحملات الاشهار . 

التعديل على النصوص.
ان اضافة النص للصور يعد أمرا اساسيا في أي تصميم ، فان منصة PicsArt تقدم أدوات متقدمة للتعديل على النصوص. عقب فتح أداة النص، يمكنك اما اختيار نمط عام و ادراجه و التعديل عليه أو اختياربعض من الأنماط التقليدية الجاهزة مسبقا رغم أن الاختيار الأول يمنح حرية أكبر في التعديل.

يمكنك التعديل على النص من ناحية الحجم و اللون و موضعه على الصورة و تعتيمه، كما يمكنك اضافة مؤثرات مثل الظل أو تحديده على الاطراف، و فوق كل هذا لديك مكتبة واسعة من الخطوط التي يمكن اعتمادها مع توفر معاينة مسبقة لكل خط تختاره

انشاء صور بالذكاء الاصطناعي.
انه لا يخفى على المستخدمين أن تطبيقات توليد الصور بالذكاء الاصطناعي أصبحت تسيطر على السوق و لكن منصة PicsArt لديها مكتبة خاصة بالصور و يمكنك استعمال مولد الصور بالدكاء الاصطناعي لانشاء صور من الصفر.

يمكنك فقط وصف الصورة التي تريدها ثم تقوم الأداة بتوليد الصورة المطلوبة و على الرغم من أنه يمكنك انشاء صور جيدة على التطبيق الا أنه يقدم نتيجة أفضل كلما كانت الصور واقعية أكثر مثل الحيوانات ، الطبيعة و مختلف الأنماط الأخرى.

انشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي.
اذا كنت تريد تصميم فيديو سريع لاستعماله على مواقع التواصل الاجتماعي، فان أداة Picsart يمكن أن تكون ذات فائدة حتى و ان لم تكن في نفس مستوى التطيقات المتخصصة في الفيديوهات فانها خيار جيد بالنسبة للفيديوهات القصيرة كانستجرام.

رغم أن هذه الأداة لازالت قيد التطوير ، الا أنه بوصف بسيط يمكنك انشاء فيديو قصير مما يجعلها أداة مميزة بالنسبة للمصممين .

مميزات تطبيق Picsart


✅ مجموعة متنوعة من القوالب
✅ امكانية انشاء طبقات من التصاميم
✅ انشاء تصاميم لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي
✅ متوفر على الحاسوب و الهاتف
✅التعديل على الصور
✅ واجهة سهلة الاستعمال
✅ التعديل على الفيديو
✅مكتبة واسعة من الصور المجانية 
✅ امكانية تصميم لوجو 
✅مكتبة واسعة من الخطوط المجانية
✅ توليد الصور المتحركة GIF

مواقع بديلة للتعديل على الصور.
- Canva
- Photopea
-Pixlr
- Photoshop
- Vistacreate
- Snapseed
- Remini

Picsart يمكن أن تكون أداة مفيدة لمجموعة شاسعة من المستخدمين و لكن أفضل مثال يمكن أن يكون للمؤثرن على مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك صانعي محتوى اللذين يحتاجون لانشاء محتوى جذاب بصريا للشد انتباه المتابعين. Picsart يقدم تقريبا كل الأدوات التي يمكن أن يحتاجها أي صانع محتوى مما يجعاها اختيارا جيدا لهذا الغرض.


رابط موقع Picsart.


مقالات ذات صلة.


تعليقات