القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع Animaker لتصميم عروض تقديمية و فيديوهات أنيميشن باحترافية

هل تبحث عن طريقة لتصميم عروض تقديمية بالذكاء الاصطناعي ؟ أو أنت مهتم بانشاء فيديوهات رسوم متحركة بدون خبرة؟ اذن أنت في المكان الصحيح ، ففي مقال اليوم سوف نشرح لكم كيفية عمل موقع Animaker واحد من أهم المواقع الرائدة في مجال تصميم فيديوهات الأنيميشن باحترافية أونلاين .


شرح موقع Animaker لتصميم عروض تقديمية و فيديوهات أنيميشن باحترافية
                            شرح موقع Animaker لتصميم عروض تقديمية و فيديوهات أنيميشن باحترافية

ان انشاء فيديوهات متحركة ليس بالأمر السهل ويستلزم متخصصين في المجال، أو خبرة في التصميم و التحريك، لكن برنامج Animaker يختصر عليك التعب و يساعدك في انشاء فيديوهات رسوم متحركة بدون أي خبرة. 

نبذة عن موقع Animaker

Animaker هي أداة رائعة لتصميم فيديوهات الأنيميشن 2D والعروض التقديمية بسهولة لأنه يقدم مجموعة متنوعة من القوالب بمختلف التصنيفات، العناصر و الشخصيات التي يمكن اضافتها عن طريق تقنية السحب و الافلات.

يعتبر Animaker برنامج لانشاء فيديوهات أونلاين، فهو يساعد أصحاب المشاريع في انشاء مقاطع فيديو متحركة، السير الذاتية، مقدمة وخاتمة الفيديو، نصوص وشعارات متحركة، عروض تسويقية فيديوهات اليوتيوب ومن بين ميزات الموقع المهمة امكانية مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي و انشاء العلامة التجارية بالاضافة الى اضافة النصوص الى الفيديو.

ان Animaker منصة ممتازة للمبتدئين، المحترفين والمستخدمين الذين لا يجيدون التصميم لانشاء فيديوهات مباشرة و مناسبة للمقاولين، شرح الدروس وتسويق المحتوى، فهو يساعد الأفراد على تصميم فيديوهات الرسوم البيانية،الصور المتحركة Gifs، وكل هذا يمكن انشاوه أونلاين،بدون خبرة و بخطوات بسيطة.

كيفية عمل موقع Animaker

يقدم البرنامج الكثير من المزايا و الأدوات و قبل التطرق لشرح كيفية العمل على البرنامج، عليك في البداية التسجيل في الموقع عبر حسابك فايسبوك أو جوجل و الاختيار بين استعمال البرنامج مجانا أو الاشتراك للاتفادة من جميع مميزات الموقع و للحصول على نتيجة مرضية أكثر.

بعد فتح البرنامج ستجد أن الصفحة الرئيسية مليئة بالنماذج و القوالب التي يمكن استعمالها ، كما يمكنك البدء عبر صفحة فارغة. ان صفحة العمل لديك تكون مقسمة الى عدة أقسام، قسم جانبي يحتوي على جميع الأدوات، الشخصيات، الأشكال، الخلفيات، الصور، الموسيقى و غيرها و الوسط مخصص لمعاينة الفيديو و كل التعديلات التي تقوم بها.

يخصص البرنامج أكثر من 70 نموذج فيديو من جميع الأصناف و يمكنك التعديل على كل مشهد في الفيديو على حدة بدءا من الشخصيات، النص والانتقالات، فبضغطة واحدة على العنصر يمكنك التعديل عليه و كمثال بامكانك تغيير شكل وملامح الشخصيات، وضعيتها، تحركاتها.

بالاضافة لذلك،بوسعك تغيير النص،اضافة الخلفيات، تاثيرات خاصة والانتقالات للربط بين المشاهد، بعد أي عملية تعديل لديك الحرية في معاينة المشهد أو الفيديو بأكمله عبر الضغط على أيقونة المعاينة .


مميزات موقع Animaker

❋ قوالب مصممة باحترافية.
❋ مكتبة شاملة من أدوات تصميم الفيديوهات.
❋ امكانية انشاء شخصيات بأكثر من 15 شكل.
❋ تعابير وجه متنوعة .
❋ قابلية اضافة التعليق الصوتي للفيديوهات.
❋ اضافة تأثيرات حركية للشخصيات و العناصر.
❋ اضافة الترجمة أو النصوص المكتوبة.
❋ مكتبة واسعة من الصور المجانية.
❋ تشكيلة متنوعة من الموسيقى المجانية.
❋ استعمال تقنية السحب و الافلات.

رابط موقع Animaker.


مواقع بديلة لبرنامج Animaker.
- Adobe Character Animator.
- Vyond.
-Doodly.
- Toonly.
- Renderforest.
- Blender.
- Moovly.
- Powtoon.

مقالات ذات صلة.

تعليقات